الرئيسية » » فيلم الاساءة للرسول عليه الصلاة والسلام + طريقة عمل اقفال للفيلم فى اليوتيوب

فيلم الاساءة للرسول عليه الصلاة والسلام + طريقة عمل اقفال للفيلم فى اليوتيوب

الفيلم,المسئ,للنبى محمد , عليه الصلاة والسلام , فيلم الاساءة , يوتيوب , يو تيوب , the real live of muhammad , مشاهدة الفيلم المسئ للرسول ,كامل الفيديو اون لاين , فيديو الاسائة , لرسول الله , الفيلم الامريكى , اقباط المهجر , انتاج فيلم الاساءة للرسول , فيلم يسخر من النبى , محمد حمدى , يفتح النار , المسيحين , موريس صادق , اخبار موريس صادق , عن الفيلم

فيديو الاساءة الى رسول الله عليه الصلاة والسلام

الفيلم الامريكى المسيئ للرسول

اقباط المهجر والفيلم الذى يسخر من النبى

http://im21.gulfup.com/2012-09-11/1347383190783.gif

بدأت تظهر تفاصيل جديدة عن كواليس فيلم منخفض التكاليف يسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، أثار احتجاجات عنيفة في مصر وليبيا ودول أخرى في الشرق الأوسط بعد أن قالت ممثلة شاركت في الفيلم الذي أنتج في كاليفورنيا إنها خدعت ولم تكن تعلم أن أحداثه عن نبي الإسلام.
وقالت سيندي لي جارسيا التي تظهر لفترات قصيرة في مقاطع من الفيلم نشرت على الإنترنت إنها استدعيت لتجربة لاختيار الممثلين العام الماضي للمشاركة في فيلم يحمل اسم (مقاتل الصحراء).
وقالت جارسيا أمس في مقابلة عبر الهاتف لرويترز "يبدو هذا غير معقول بالنسبة لي. وكأنه لا يوجد شيء مما صورناه. كانت هناك أشياء غريبة".
وظلت المقاطع على الانترنت لأسابيع فيما يبدو قبل أن تتسبب في اندلاع مظاهرات عنيفة يوم الثلاثاء عند سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة وقنصليتها في بنغازي قادت إلى مقتل السفير الأميركي في ليبيا كريستوفر ستيفنز و3 أميركيين.
وقالت جارسيا إنه تم تصوير الفيلم في صيف عام 2011 داخل كنيسة قرب لوس أنجليس وإن الممثلين كانوا يقفون أمام "شاشة خضراء" تستخدم لتركيب صور في الخلفية. وأضافت أن نحو 50 ممثلا شاركوا في العمل.
وأضافت "أبلغوني أن الفيلم قائم على أحداث وقعت قبل ألفي عام... في عهد المسيح".
وقالت عدة وسائل إعلام أميركية ليل الثلاثاء إن الفيلم أنتجه رجل يدعى سام باسيلي عرف نفسه بأنه أميركي إسرائيلي يعمل بمجال التطوير العقاري. وكان قد صرح لوسائل إعلام بأن الفيلم تكلف خمسة ملايين دولار دفع جزءا منها نحو 100 متبرع يهودي.
ولم تستطع رويترز التأكد من جهة مستقلة من مسؤوليته عن الفيلم أو مما إذا كان باسيلي هو اسمه الحقيقي ولم يتسن الاتصال به للتعليق.
وأورد موقع "باكستيدج" المتخصص في ترشيح الممثلين للأعمال الفنية اسم رجل عرفه باسم سام باسيلي بوصفه المنتج بينما قال إن اسم المخرج ألان روبرتس. ولم يتسن الاتصال بروبرتس.
وقال ستيفن كلاين وهو رجل من جنوب كاليفورنيا يعمل بمجال التأمين وصف نفسه بأنه مستشار للمشروع ومتحدث باسمه لكنه ليس من صناع الفيلم إنه يعتقد أن الاسم مستعار.
وأضاف لرويترز في مقابلة أمام منزله بكاليفورنيا "قابلته مرتين ولا أعلم إلى أي دولة ينتمي. أعرف أنه يهودي إسرائيلي وأتصور أنه فعل هذا لحماية عائلته التي أعلم أنها موجودة في الشرق الأوسط".
وقال كلاين الذي وصف نفسه بأنه عضو سابق بمشاة البحرية الأمريكية إنه نصح منتج الفيلم بالاختباء.
وقالت جماعة "ساذرن بوفرتي لو سنتر" المعنية بمكافحة الكراهية إن كلاين مسيحي له صلات بيمينيين متطرفين وهو الأمر الذي ينفيه. وأضاف أنه لم ير الفيلم خلال تصويره ولم يتسن التأكد من مصدر مستقل من اشتراك كلاين في المشروع.
وقالت جارسيا التي ظهرت في لقطات من الفيلم إنه "تم تركيب صوت يخالف ما قمنا بتصويره ولشخصيات مختلفة".
وقالت شركة جوجل إنها حجبت مقاطع الفيلم في مصر وليبيا على موقع يوتيوب الذي تملكه.
وقالت جارسيا إنها تتذكر أن منتج الفيلم رجل يدعى سام باسيلي وصفته بأنه متقدم في السن شعره أشيب ويتحدث بلكنة. وأضافت أنه سدد أجرها بشيك.
وأضافت أنها اتصلت به أمس بعد الاحتجاجات.
وقالت "سألته لماذا فعل هذا ووضعني في موقف سيء بحيث يقتل كل هؤلاء الناس من أجل فيلم ظهرت فيه؟" وذكرت أن الرجل الذي تعرفه باسم باسيلي قال لها إن هذا ليس خطأها.
وفي الوقت نفسه أبلغ موريس صادق رويترز، وهو قبطي مصري مقيم في الولايات المتحدة، بأنه روج للفيلم، وإنه يأسف لمقتل الدبلوماسيين الأميركيين وذكر أن هدفه كان إلقاء الضوء على التمييز ضد الأقباط في مصر.
من جهته، قال الرئيس المصري محمد مرسي اليوم إنه يؤيد التظاهر السلمي لكنه يرفض مهاجمة الناس أو السفارات وذلك بعد أن تسلق محتجون غاضبون من فيلم يسيء للنبي محمد أسوار السفارة الأميركية بالقاهرة وأنزلوا علم الولايات المتحدة وأحرقوه.
وقال مرسي "التعبير عن الرأي وحرية التظاهر والإعلان عن المواقف مكفول ولكن بغير تعد على الممتلكات الخاصة والعامة أو على البعثات الدبلوماسية أو على السفارات". وتعهد مرسي بحماية الأجانب في مصر.
واتصل الرئيس المصري بنظيره باراك أوباما صباح اليوم وأكد عليه ضرورة أن تكون هناك إجراءات قانونية رادعة ضد كل من يحاولون تخريب العلاقات بين الشعوب وخاصة الشعبين المصري والأميركي. وفي صنعاء،  سقط قتيل وخمسة جرحى عندما فتحت قوات الأمن اليمنية النار اليوم على محتجين غاضبين حاولوا للمرة الثانية اقتحام السفارة الأميركية احتجاجا على الفيلم المسيء للإسلام، كما أفاد مصدر أمني وكالة فرانس برس.


 أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن "سام باسيل" مخرج ومؤلف الفيلم المسىء للرسول هو يهودي إسرائيلي، كما كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية أن منتج الفيلم يهودى إسرائيلى أيضا.

وأضافت الصحيفة أن مخرج الفيلم الفضائحي المسيء للإسلام اختفى في أحد المخابئ السرية خشية القتل


تم حذف لقطات الفيلم المسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم حتى لا نشارك فى الاساءة للرسول 
تابع الفيديو لمعرفة كيفية عمل بلوك للفيلم الذى يسيئ الرسول صلى الله وعليه وسلم


نرجو اتباع التعليمات الواردة فى الفيديو نصره لنبى الله محمد عليه الصلاة والسلام

رد فضيلة الشيخ : محمد حسان على الاساءة للرسول


رد التوانسة على الاساءة لرسول الله


نشيد فى الزمن الردة والبهتان


اللهم عليك بأعدائك واعدائنا اعداء الدين
اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر

عايزين نشوف رايكم ايه ؟؟؟؟؟؟ فى الحوار دا
هل تقبلوا السكوت ؟؟؟؟؟؟؟
فيلم الاساءة للرسول عليه الصلاة والسلام + طريقة عمل اقفال للفيلم فى اليوتيوب
100out of 100 based on 100 ratings. 100 user reviews.

170 التعليقات:

  1. الناس اللى عملت الفيلم دا ميتقلش عليهم غير ناس جزم

    ردحذف
    الردود
    1. اٌقٍسُمٌ بالله لٌوٍ اٌنٌتم بتحبو رٌسٌوٍلٌ الله كونتم عملتو مظاهرة وانا كمان عملت والحمد لله وحزب الله ونعمه الوكيل فى كل من شارك فى الفلم دة بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ، و أن الله يبعث من في القبور . الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا رازق غيره. الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض و لا في السماء وهو السميع البصير.

      حذف
    2. انا اسمى ادم البريد admmohmed93@yahoo.com من يحب يسال اى سؤال انا موجود والسلام عليكم ورحمه وبركاته

      حذف
    3. اٌقٍسُمٌ بالله لٌوٍ اٌنٌتم بتحبو رٌسٌوٍلٌ الله كونتم عملتو مظاهرة وانا كمان عملت والحمد لله وحزب الله ونعمه الوكيل فى كل من شارك فى الفلم دة بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ، و أن الله يبعث من في القبور . الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا رازق غيره. الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض و لا في السماء وهو السميع البصير.

      حذف
    4. الله يلعن كل الخنزير الذي تسيئ الي رسول الله

      حذف
  2. اللهم اهلك اعدائك اعداء الدين

    ردحذف
  3. دول ناس ولاد كلب اللهم انتقم منهم

    ردحذف
  4. حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  5. السيد مفتى الديار المصريه / الرجاء اصدار فتوه باهدار دم كلا من المنج والمخرج والممثللين المشاركين فى الفلم القزر المسيىء الى الرسول(ص)

    ردحذف
  6. اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم

    ردحذف
  7. اللهم صلت عليهم شيطيان الانساس وشق الرض تحت اقدامهم

    ردحذف
  8. يارب خذ بحق رسوللك الذى خلقت هذة الدنيا باكملها الية لكى ياتى عليها وانتقم من كمل من فعل ذللك فى رسولنا الكريم المبعوث من عندك يااكرم الاكرمين يا اللة فداك روحى ودمى يا رسول اللة حسبى اللة ونعم الوكيل فى كل من ساء وسوف يسى ومن يفكر ان يسى ومن حاول ان يسى الى رسولنا محمد صلى اللة علية وسلم ولا تخافو ياكل من يحب رسول اللة لا تخافوا فسوف ياتى يوم يخلص اللة لرسولة الكريم كل ما يحاول ان يسى له انا فتاة مسلمة اسمى تقى

    ردحذف
    الردود
    1. بارك اللة فيكى وربنا يتقبل منك انامسلم

      حذف
    2. لا الاه الا الله محمد رسول الله نحن نعلم من هو رسولنا وما هو ديننا فما عليهم لعنة الله ورسوله الى يوم الدين

      حذف
    3. نفوض امر المسلمين كافة بعدما خدشت مشاعرهم بما جرى من تشويه لشخصية الرسول العظيم(ص)من قبل اعداء الاسلام والمسلمين وعلى راسهم اليهود المغضوب عليهم نفوض امرنا الى الباري تعالى لينزل بهم انتقامه ولعنته على كل الذين اساؤوا الى رسوله الكريم وان يظهر غضبه عليهم انه هو المنتقم الجبار (حسين التميمي)

      حذف
    4. حبيبى يا رسول الله والله لو يعلموا هؤلاء الجهلاء مكانتك لما فعلوا هذا ولكن رد الله قريب والانتقام اتى لا محاله

      حذف
    5. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وكفى ان رسولنا اعظم خلق الله وان سخريتهم هذه تعبر فقط عن انفسهم نحن لدينا ثقة بنبينا اكبر من ثقتنا بانفسناوما صنعوه دليل غيرة

      حذف
  9. حسبى الله ونعم الوكيل اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واهلك كل من اساء الى رسولك الكريم

    ردحذف
    الردود
    1. ربنا يخد الامركان كلهم الكافرة

      حذف
    2. امين يارب

      حذف
    3. حسبي الله وكفى

      حذف
  10. هذا كرم من عند اللة فأن اللة يدافع عنة فهو رسولة صلى اللة علية وسلم فأنة يعلو ويعلو شأنة عند هؤلاء الجزم الكفرة فأنهم لا يعلمون

    ردحذف
  11. سيد عبد العال14 سبتمبر 2012 في 1:20 م

    لبد ان نسمو ونعلو بتاقليد سيدنا رسول اللة صلى اللة علية وسلم ونثبت للعالم اننا لسنا همج او نثبت لهم اننا ارهابين فنتعامل معهم كما فعل سيدنا رسول اللة فعند فتح مكة قال لهم اذهبو فانتم الطلاقاء وفى الطائف قال اللهم ارحم قومى فأنهم لا يعلمون هذية هى الرحمة من عند رسول اللة

    ردحذف
  12. اللة م انتقم اشد انتقام من كل من ساهم فى نشر و عمل هذا الفليم وكل من اساء الى خير البشرية وخير اول من تشق عنة الارض يوم القيامة سيدنا وحبيبنا وعظيمنا رسول اللة صلى اللة علية و سلم

    ردحذف
  13. اللهم اخذهم اخذ عزيز مقتدر ياجبار

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم اخزهم في الدنيا والاخرةواخذهم اخذ عزيز مقتدر واجعل اللهم كيدهم فيما بينهم وانصر الاسلام والمسلمين بحق محمد واله الطيبين الطاهرين انك على كل شيء قدير

      حذف
  14. يا جماعة حاولوا تتابعوا الفيديو وتعملوا بلوك للفيديو الرئيسى عاوزين نجمع اكثر كمية بلوكات علشان يتحذف من على اليوتيوب

    ردحذف
    الردود
    1. حسبى الله ونعم الوكيل

      حذف
  15. حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  16. وينك ياخادم الحرمين الشريفين لو ملتهين مكضيه سوالف ويه الامريكان

    ردحذف
  17. حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  18. الشافعى شبرا14 سبتمبر 2012 في 3:09 م

    هما مش قاصدين يهينوا المصطفى بحبة صور&هماعارفين ان سيدنا النبىسيدالبشر
    هماقاصدينك وقاصدنى وقصدين كل جيلنا&وطول مانتشتت ونتفارق وبندارى الحقائق
    لسة ياماراح يجلنا *
    اما سيدنا النبى ربة كافية&هوخالقة ومصطفية
    لوكانوا حضروة كانواعرفوايرسموة
    كانواهيسموةبعدلةوبسامحتةوبهدوءة&كانوشافوان الصحابةكنت بتلحق المية اللى نازلة من وضوئة *
    وحسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  19. طلع محمد حلو بالفلم. انا عبالي واحد اسود وصخ قذر نجس مجرذم طالع كتكوت صغير

    ردحذف
    الردود
    1. (قــــــــد بدت البغضـــاء من أفواهـهم وماتخفـــي صدورهم اكبر )

      اللهم صلي وسلم على حبيبنا وقرة عيننا محمد صلى الله عليه وسلم

      (قل موتوا بغيظكم )

      حذف
    2. النبي يسوة ابوك وراسك الوصخ ياحثالة المجتمع

      حذف
  20. السلام عليكم ايها المسلمون في الحقيقة على اللدين شاركوا في الفيلم الدي اساء الى ربنا و رسولنا عليهم ان يحاكموا عند المسلمين وليس عند اليهود واللدي سيقرر الحكم هم العلماء المسلمين وان لم يحاكموا فيجب على المسلمين ان يتحدوا و يقتلوهم كل من في امريكا و اسرائيل وهكدا اما ان يكون السلام او الفتنة

    ردحذف
  21. اللهم صلط على اعدائك واعداء نبيك عدابا لم يسمع في ادن ولم يرى بعين والف بين المسلمين واجعلهم امة واحدة وانصر المسلمين على اعدائهم امين يا رب الخلق اجمعين

    ردحذف
  22. حسبي الله ونعم الوكيل. اللهم صلّي وسلّم وبارك على سيدنا محمد طب القلوب ودوائها

    ردحذف
    الردود
    1. حسبنا اللة ونعم الوكيل يارب انصر نبيك محمد صلى اللة علية وسلم

      حذف
  23. اللهم انتقم منهم اللهم احفاد القرده والخنازير خذهم يا رب اخذ عزيز قولو امين يا مؤمنين

    ردحذف
    الردود
    1. حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من اساءة الى رسول الله (ص)

      حذف
  24. (لن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى حتى تتبعوا ملتهم)وهاهم الان يقدمون لنا فلما يسيؤن فيه الى حبيبنا ورسولنا الرسول اللدي اختار لنا الشفاعة يوم القيامة وعاش الرسول وهو يعلمنا الدين ويحدرنا من المعاصي ويحمل في قلبه خوفا علينا من العداب وعلمنا ووصانا وحدرنا من المعاصي وحدرنا من اعداء الله ومات الرسول وهو لا يكفيه ما علمنا مما علمه الله وطلب من الله ان يكون الرسول شافعا لنا لانه كان يحبنا من اعماق قلبه ويخاف علينا من عداب يوم لا يجزي والد عن ولده ولا مولود هو جاز عن والده وكل هدا فعله السول لاجلنا فمادا ستفعلون انتم من اجله ايها المسلمون انا اتكلم عن جميع المسلمين كافة غنيهم و فقيرهم شابهم وصغيرهم رجالهم ونساؤهم الا تحبون ان تكونو من اصحاب الجنة مع الرسول صلى الله عليه بعدد من صلى عليه من احبائه من اراد الجنة فليخرج وليجاهد في سبيله من دافع عن الرسول في الدنيا سيدافع الله عنه اعدائه ويدخله جنة الخلد مع الحبيب الصطفى واتمنا لامريكا واسرائيل كترة الزلازل و الجفاف والدل والقهر حتى يصبحا افقر دوله واتمنا ان يرسل الله عليهم ريح السموم لتفنيهم عن اخرهم امين يا رب العالمين

    ردحذف
  25. اللهم اجعل بين امريكاواسرائيل العداوت والبغضاء حتى يدمروا ويخربوا بيوتهم بايديهم ويكونوا ايتا لهدا الزمن ويكونوا عبرتا لمن يتبعهم امين يا رب العالمين معكم نبيل 92

    ردحذف
  26. ( ترلن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى حتى تتبعوا ملتهم) لن نتهاون عن الاساءة الى سيدنا ونبينا محمد

    ردحذف
  27. لازم ما نسكت عن البؤلو عن الرسول هدول اعداء الله ربنا يصخطهم

    ردحذف
  28. حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الابالله اللهم صلي على محمد وعلى اله وسلم اللهم انصر الاسلام ونبيك على اعداء الاسلام

    ردحذف
  29. فداك ابي وامي يارسول الله ........... ونعاهدك الا ان نلتقيك انشا الله بنصرة دين الله واعلا كلمة الحق (لا اله الا الله محمد رسول الله )ولا عدوان الا علي الظالمين اللهم انصر المسلمين واهزم اعدائك اعداء الدين في مشارق الارض ومقاربهاانك انت نعم المولي ونعم النصير

    ردحذف
  30. شو شكلنا ماراح نتحد مع بعض لازم نكون كل المسلمين قبضه من حديد نضرب اعداء الرسول سيد البشر

    ردحذف
  31. لو عرفوك يا حبيبي يا رسول الله ...................

    ردحذف
  32. حسبي الله ونعم الوكيل فى الزالم والموفترى وربنى ينتئم منهم

    ردحذف
  33. الاانتى يا رسول اللة

    ردحذف
  34. اللهم اللعن من اساء لنبي الرحمة محمد (صلى الله عليه واله وسلم)

    ردحذف
  35. الهم اجعل كيدهم في نحرهم وجعل حقدهم منبها للمسلمين كي يتمسكو بسنته ويهبو لنصرته اللهم انتقم من اعداء الاسلام ومن عاونهم وصلي على سيدنا محمد في الاولين وصلي عليه في الاخرين وصلي عليه في الملأ الاعلى الى يوم الدين صلوا على سيدنا محمد بهذه الصلاة فانها افضل صلاة عليه

    ردحذف
  36. الخنزير الذى فكر فى هذا الفيلم يستحق الردم بالحجارة حتى الموت واقباط المهجر الذى ليس لهم ملة ولا دين ان شاء الله كلهم هينولوا عقابهم ذى الخنزير الدنمركى من الله عز وجل

    ردحذف
  37. اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين.. اللهم سلط عليهم من لا يرحمهم يا رب العالمين..اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك انك على كل شي قدير..اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كم باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم في العالمين انك حميدا مجيد..حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  38. مؤمنة وغيوره على النبى صلى الله عليه وسلم14 سبتمبر 2012 في 10:44 م

    اللهم انصر الاسلام والمسلمون فداك ابى وامى واولادى ونفسى ياحبيبى يارسول الله

    ردحذف
  39. الهم انصر الاسلام والمسلمين فداك ياخاتم الانبياء

    ردحذف
  40. والله هذا كلة بسبب الوهابية لعنة الله عليهم لان هم بهذه التصرفات وبسبب افعالهم ضد الاسلام وكيفية تشويه سمعة الاسلام ضلوا الغرب يتوقعون انها محسوبة على دين الرسول

    ردحذف
  41. والله هذا كلة بسبب الوهابية لعنة الله عليهم لان هم بهذه التصرفات وبسبب افعالهم ضد الاسلام وكيفية تشويه سمعة الاسلام ضلوا الغرب يتوقعون انها محسوبة على دين الرسول

    ردحذف
  42. انا حزين كل الحزن لما تعرض له المسلمون في انحاء العالم عندما نسمع اهانات لنبينا وحبيبنا رسول الله محمد عليه السلام الهم انصر عبادك المسلمين فداك يا محمد رسول الله

    ردحذف
    الردود
    1. هدا كله بسبب بعض الحكام الدين يدعون انهم مسلمون وهم لايدركون مايفعلون يفتحون المجال للغرب ولاسراءيل في اهانة ديننا وحبيببنا محمد عليه الصلاة والسلام اصبح الدم العربي رخيصا فكيف لانهان في نبينا عليه السلام ايها المسلمون لدي سؤال هل كانو الحكام والامراء في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم يقتلون شعوبهم بلالاف فلهادا اقول لكم ليست امريكا هي من دلنا بل حكامنا وشعوبنا تدفع التمن

      حذف
  43. لا اله الا الله وان محمد رسول الله هذا عنوان الاسلام يا اخون هذا نصر للاسلام هذا نوع من الدعوه للاسلام.. هاي حكمة ربنا...الاجانب بدوا يلعبوا بعداد عمرهم انا عربي ورح صير حر ا(لاسلام هو الحل) من عرب 48

    ردحذف
  44. حسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف
    الردود
    1. على كل مسلم ان يدرك ان من هاننا في ديننا ورسولنا هم الدين لايعرفون معنى حكم شعوبهم كل الجيوش العربية تحاصر الشعوب وتحمي الحكام متل عصابات المافيا

      حذف
  45. دول عالم لادين لهم عالم كفره لايعلمون ات الله هو حامي الدنيا اجمعين هو من انزل الانبياء اجمعين يارب بحق حبيبك المصطفي خزهم اخذه مميته لاحوله فيها يارب انصر الاسلام في انحاء الدنيا فداك ابي وامي يارسول الله

    ردحذف
  46. اللهم صلي علي حبيب المومنين سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم يارب يبارك فيك ياحبيبي يارسول الله فداك ابي وامي وكل المسلمين جميعا ابو بسنت وهبه باسم ابوطبل

    ردحذف
  47. ربنا قادر يخسف بهم الارض والله يمهل ولا يهمل وحسبى الله ونعم الوكيل وربنا ينتقم منهم وسياخذهم اخذ عزيز مقتدر قريبا ان شاء الله

    ردحذف
  48. الهم انصر الاسلام في جميع انحاء العالم اجمعين فداك ابي وامي يارسول الله الحاج محمد ابوطبل

    ردحذف
  49. يارب اسخف بيهم الارض وموتهم موته مسيئه بيهم فداك ابي وامي يارسول الله محمود محمد النوساني

    ردحذف
  50. انا بقول الى عمل كده ملهوش ديه ولا يستحق الحيا على وجه الكون كله بس انا بحب اقول قبل الكلام ده حسبى الله ونعم الوكيل ده حسبى الله ونعم الوكيل ده حسبى الله ونعم الوكيل ده حسبى الله ونعم الوكيل وانا بناشد اخوانى المسلمين بعدم السكوت على هذا الكلام واكرر قولى اولا واخر حسبى الله ونعم الوكيلحسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  51. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اولاد الفاجره

    ردحذف
  52. اللهم إنك القائل وقولك الحق (( إنا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون ))
    فيا الله أنت ملجؤنا وملاذنا نسألك ان تسلط عليهم جنودكيا منتقم يا جبار

    ردحذف
  53. اليهود انتجو الفلم عشان المسلمين تنتقم من امريكا والنصارى كلهم ثم يقولون اليهود عننا هدول ارهابيه قتلو النصارى وتجي اليهود والنصارى يسوو فينا مثل افغانستان بحجة اننا الارهابيه لكن لنلعب معهم مثل لعبتهم القذره ونقتل كل من له يد بالعمل فقط مهما كلف الامر مو ناخذ ناس بجريرة المذنب وهم ممكن مو راضين عن اللي صار عشان كل من يعتدي على ثوابتنا يدفع الثمن هو فقط لاغيره وكذا ابن امه يتجرا يسوى مثلها الا واحد منتحر ومتاكد بعد كدا انه حيموت لامحاله ونرصد كل واحد ونقتله بفدائيين من اجل الرسول عليه السلام ولو طال الوقت سنين لازم يدفع الثمن

    ردحذف
  54. بجد ناس حيوانات لو يعرفوا قيمة الحبيب المصطفى كان زمانهم حرقوا انفسهم ربنا ينتقم منهم

    ردحذف
  55. اللهم صلي وسلم وبارك على حبيبي محمد شفيع الامة وخير الخلق اجمعين . ترقبوا نهايتهم وشوفوا كيف حاتكون بشعه لان هالناس لعبوا عالخط الاحمر .والله زاد حبي لنبيي وحبيبي رسول الله محمد

    ردحذف
    الردود
    1. الا انت يارسول الله
      انك اشرف اخلق الله واصدق مخلوق عرفتو البشرية
      يا حبيبي يا شفيعي يا محمد صلو علية سيدنا وحبيبنا محمد رسول الله صلوات الله عليك يا نبينا

      حذف
    2. حبيبك ابراهيم يارسول الله15 سبتمبر 2012 في 2:24 ص

      الا انت يا حبيب الله
      هم لو يعرفوك ما بقدرو يحكو عنك هيك لانك الشريف العفيف والصادق الامين عندما سالو ابا بكر رضي الله عنة صاحبك يقول قال ابا بكر اه هو قال ذلك قالو نعم قال صدق
      صدقت يا حبيبنا يا نبينا يا رسولنا انت خير وقولك خير
      يارب يحشرنما معاك يا جبيبي

      حذف
  56. اللهم انصر المسلمين في كل مكان

    ردحذف
  57. جومانا الصغيرة15 سبتمبر 2012 في 3:56 ص

    حسبى الله ونعم الوكيل اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم وأرينا عجائب قدرتك فيهم يا رب العالمينواللهم أعز الأسلام والمسلمين فى كل مكان

    ردحذف
  58. اللهم عليك بأعدائك وأعداء نبيك المصطفى الأمين فإنهم لايعجزونك وأنت رب العالمين اللهم اهلكهم كما أهلكت عاد وثمود امييييييييييين يارب العالمين

    ردحذف
  59. جزاكم الله خيرا جميعا على تعليقاتكم وارجوا من الله ان يتقبل دعائنا

    ردحذف
  60. رسول بريء من العرب الجبناء

    ردحذف
  61. فداك روحي يارسول اللة اخوان القردة والخنازير يتطولون عليك فلعنة اللة عليهم اجمعين

    ردحذف
  62. كل الصار في الاسلام بسبب الوهابية القذرين الخونة

    ردحذف
  63. الله لايوفق لهم اولاد كلب الله يصيببببببببببببببببببببهم قولو امين

    ردحذف
  64. فداك ابي وامي يا رسول الامه

    ردحذف
    الردود
    1. ايه والله

      حذف
    2. حسبي الله هو ربي ونعم الوكيل
      فداك بابي وامي يا رسول الله يا حبيب الامة وشفيعها
      اللهم عليك باعدائك واعدائنا واعداء الدين
      اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم

      حذف
  65. اللهم انصر الاسلام

    ردحذف
  66. الخازير واعوانهم من الشياطين حثالة البشر لو علموا اهمية رسول الله علية افضل الصلاة والسلام عليه في نغوس البشرية كافة مسلمين وغير مسلمين لما اقدموا على هذه العمل القذر بمعنى الكلمة اي سيرة عطرة عي التاريخ على مر الازمان ماضي وحاضر افضل من سيرته العطرة المدرسة في الاخلاق السامية الرفيعة التي تصلح للمسلم وغير المسلم ولكن هناك كيد اليود المغضوب عليهم قتلتة الانبياء ومن النصارى ليس الكل ارعن ينفذ بالمال حقد اليود وفي النهاية كما حصل في الحرب العالمية الاولى والثانية وكسب الثمار من اليهود والقتل والمعناة من ويلاتها العالم اجمع نصراني وغير ذلك الله هو المنتقم الجبار

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم اعز الاسلام والمسلمين

      حذف
  67. اللهم صلت عليهم جنودك وحملة عرشك كما ارسلت على ابرهة الاشرم جنودك يارب

    ردحذف
  68. حسبي الله ونعم الوكيل ربنا يورينا فيهم يوم اعداء الاسلام

    ردحذف
  69. اللهم عليك ياليهود الكفرة الامريكان
    اللهم عليك بكل من اساء لحبيبنا محمد

    ردحذف
  70. حسبى اللة ونعم الوكيل فى الكفرة اعداء الدين وعلى من يسئ رسولنا الحبيب يارب ارنا يوم اسود فى حياتهم

    ردحذف
  71. حسبي اللة ونعم الوكيل من الذل الذي نحن فية اللذي سمح لاعداء اللة والرسول والمسلمين من ان يسبوه

    سبب ذلنا هم الزعماء العرب الذين لم يحركو ساكن ويقومو بضربة عسكرية ليعلمو اعداء اللة منهم المسلمين وان لايتجرئو للاساءة لرسول الحب والسلام
    افدية بروحي وفؤادي وبحالي ومالي

    ردحذف
  72. والله ومازاد هذه العمل الا حبا جليلا وعظيما فيك يار سول الله بابي وامي ونفسي وما املك يا رسول المحبة والخير والسلام كما وصفك العظيم انك على خلق عظيم

    ردحذف
    الردود
    1. الاهى يارب يولع فيه وف اهله وكل من ساندهيرست

      حذف
  73. ماهو الهدف من انتاج وعرض هذا الفلم ومن المشاركين في اعداده وانتاجه وعرضه
    وماهي المصادر لتمثيل وعرض الفلم

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم انتقم ممن اساء الى رسولنا الكريم
      فداك دمي فداك نفسي فداك عائلتي ومالي يا رسول الله

      حذف
  74. حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  75. الا رسول الله

    ردحذف
    الردود
    1. اللهم من اراد بديننا ونبينا وقراننا السوء اجعل دائرة السوء تدور عليه اللهم جعلناك في نحره حتى يذبح نفسه بيديه اللهم امين

      حذف
  76. اتمنى من كل من له القدرة من انتاج وبث الفلم الذي يحكي سيرة الرسول صلى الله وعليه وسلم مترجم بالغة الانجليزية اكي يعلم العالم الغربي حقيقة رسول الله محمد صلى الله وعليه وسلم ( فداك ابي وامي يا رسول الله يا حبيبي )

    ردحذف
  77. اللهم اهلكهم كما اهلكت عادا وثمود اولاد القرده والخنازير امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

    ردحذف
  78. صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا

    ردحذف
  79. واللة حب رسول اللة واللة واللة واللة احمد زعزع ميث نما القليو بية






    ردحذف
  80. hasbna alla wa neama el wakeei

    ردحذف
  81. احمد عطالله محمد غطاس16 سبتمبر 2012 في 12:31 ص

    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

    ردحذف
  82. الا رسول الله وحسبنى الله ونعمه الوكيل

    ردحذف
  83. واحسن منك لم تر قط عينى
    واجمل منك لم تلد النساء
    خلقت مبرء من كل عيبى كانك خلقة كما تشاء
    عذرا رسول الله
    يا حبيبى يا محمد

    ردحذف
  84. اللهم زرزلهم فى اقدامهم

    ردحذف
  85. باسم
    عذرا رسول الله اللهم انصر الاسلام والمسلمين وانصرهم على ااء الحق والدين

    ردحذف
  86. ده هبل وتخلف من اللى عملو الفيلم انا مسيحى وبرفد الهبل ده

    ردحذف
  87. محمد من العراق

    عــــــــــــــذرآ يارســـــــــــــــول الـلـه


    اللهم لاتترك لهما اثرآ اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم ولا تتركهما اللهم انت القوي اللهم لاترحم من لايرحم رسولك محمد اشرف النبيا والمرسلين \اللهم لاترحم اليهود ولا المريكان اللهم اخسف بهم الارض

    عــــذرآ يارسول الله \ فهم الخاسرون عــــذرآ يارسول الله


    ياحــبــيــبــي يامـــحـــمــد

    ردحذف
  88. اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك اللهم شل أيديهم وأعمي أبصارهم اللهم سلط عليهم منلا يرحمهموأهلكهم في دورهم عاجلا غير آجل يا رب العالمين

    ردحذف
  89. فداك ابى وامى يا رسول الله و الله لو علم الانام قدرك لماتوا شوقا لرؤياك . ثم اين غيرتكم يا حكام المسلمين والله لو سب احدكم لانتقم لعرضه ولنفسه فأين غيرتكم على نبيكم . قاتل الله السياسة التى لا دين لها . انالله وانا اليه راجعون

    ردحذف
  90. اتركوا الحكم للحكماء يا عبيد أحكم الحاكمين لأنكم بهذا قد أفسدتم علينا دينننا وخللطتم الحابل بالنابل نعم إلا تنصروه فقد نصره الله ولكن بالتي هي أحسن للتي هي أقوم فالعلماء ور ثته والدابون عنه منذ زمن بعيد .

    ردحذف
  91. الا رسول الله

    ردحذف
  92. إن كان اتباع أحمد وهابيا فأنا المقر بأنني وهابيا اسألوا الذين يلمزون السلفيين بالوهابيين ما معنى وهابي وإن شئتم فاقرؤاكتاب تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية .................

    .. لن يحصل النصر الحقيقي الكافي الشافي ونحن هكذا .... لأن سنة الله إقتضت ذلك (إن تنصروا الله ينصركم).

    ردحذف
  93. HASBIA ALAH OINIAAMA ALOIKILE LAM IAARIFO ANAHOME OIHADO KALIMATA ALMOSSLIMINA AALA HADAFI OIHID

    ردحذف
  94. فداك ابي وامي يا رسول الله يكفينا سكوتا

    ردحذف
  95. لا اعلم لما\ا نحن منشغلين بالتفرقه بين بعضنا وكلنا مسلمون ولو ادرك الجميع نعمة دينناوالحكمه فيه والادارة لما تخبطنا كمن يتخبطه الشيطان ولو كنا يدا واحدة لما استطاع احد التهجم على رسولنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام =========المنتصرة لرسول الله صلى الله عليه وسلم=======

    ردحذف
  96. وينكم ياعرب وينكم يامسلمون من اقصاه الى اقصاه ماذا تنتظرون حتى نبينا يسبوه افيقوا من الغيبوبه المزمنه وقاطعوا كل الغرب

    ردحذف
  97. بسم الله الرحمن الرحيم
    (والنجم اذا هوى * ما ضل صاحبكم وما غوى *وما ينطق عن الهوى * ان هو الا وحى يوحى * علمه شديد القوى *)

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (وانك لعلى خلق عظيم *)صدق الله العظيم
    الهم يا قوى يا شديد القوى خذ اعدائك واعداء رسولنا الكريم واعداء الاسلام والمسلمين اخذة قوية 0

    ردحذف
  98. حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
    الردود
    1. حسبي الله ونعم الوكيل

      حذف
  99. فداك ابى وأمى ياحبيبى يا رسول الله

    ردحذف
  100. بكر عبد الشافى17 سبتمبر 2012 في 10:04 م

    الا رسول الله

    ردحذف
  101. واللة وبللة وتللة نحن صبرين عوزين نشوف الحكومة والسياسة هتعمل اية حالوهده المشكله بها ونعمه محلوهشى هتشوفو الاسلام هيخود حقه ولا لا الارسولالله

    ردحذف
  102. الا رسول الله اللهم انت حسبي ووكيلي يارب خليهم يشوفوا عظيم قدرتك وهات لنا حقنا منهم فانت الوحيد القادر يارب يارب يارب ارجوك اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم امنين

    ردحذف
    الردود
    1. اْمين يارب العالمين

      حذف
  103. يا شباب عايزين اكتر من مليونيه سلميه محترمه نخرج ونقول الا رسول الله

    ردحذف
  104. لعلمكم حتى ينصركم الله على أعدائكم كما قال تعالى إن تنصروا الله ينصركم أي إن تطبقوا أحكامه.. لا يجوز عرض شريط الإساءة ولا رؤيته كما لا يجوز قتل الأبرياء ولو كانوا كفارا كما وقع في بنغازي لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة ولا يجوز إهانة الكتب السماوية كالإنجيل مثلا لأنها تتضمن كلام الله ولو كانت محرفة..
    أبو عثمان من مدينة العيون بالصحراء المغربية

    ردحذف
  105. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ساهم في هذا الفيلم

    ردحذف
  106. لا اله الا الله محمد رسول الله

    ردحذف
  107. من اساء للرسول اساء للامة كلها بل واكثر

    ردحذف
  108. لا اله الا الله مجمد رسول الله
    اللهم انصر المسلمين واذل اشرك والمشركين
    الله يلعن هذا مخرج وممثلين في فيلم

    ردحذف
  109. لماذا دول الاسلامية لم تفعل امريكا وفي ليبيا قتل سفير امريكي ذهب مع جيشه

    ردحذف
  110. تظاهرات حاشدة في مدن العراق لاتباع المرجع العربي العراقي السيد الحسني الصرخي/احتجاجا على الاساءة لرسول الجبار
    الديوانية/المركز/ تظاهرات الاخيار الانصار لنصرة النبي المختار 20/ 9/ 2012م
    http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=335582


    النجف / الشامية / تظاهرات حاشدة للانصار احتجاجا على الاساءة لرسول الجبار 14/ 9/ 2012 م
    http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=335013

    ردحذف
  111. حسبي الله ونعم الوكيل على كل من شارك وايد ذلك الفيلم الضلالي الذي قام بتمثيله مجموعة من الانجاس يبرا الله منهم ومن افعالهم يارب انتقم منهم وخذهم اخذ عزيز مقتدر اللهم انزل عليهم سخطك يالله ارجو من كل مسلم ومؤمن بوجود الله الرد على هذه الاساءة والمهزلة ولو بكلمة ولو باي فعل صغير لاننا جميعنا سوف نسال يوم القيامة ماذا فعلت عند الاساءة برسولنا انتقامك وسخطك على هؤلاء الاوغاد والانجاس يالله
    ولا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد محمد رسول الله واللم صلي وسلم على سيدنا محمد بعدد من صلى عليه وعدد ممن لم يصلي

    ردحذف
  112. كلكم بتتكلموا وبتتصرفوا خطا من فضلكم فكروا صح ولو مرة واحدة يعنى اقصدى تقفوا امام السفارة الامريكية من غير خطا وتتكلموا براحة وبصراحة ولو مرة صح وبصراحة ارجوا عدم فهم قصدى خطا

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك صح اول مرة حد فى مصر يتكلم صح

      حذف
    2. سفاره ايه ياحمار روح شوف لك كلبه حميها

      حذف
  113. مليونيه بس سلميه

    ردحذف
    الردود
    1. هودى ال امك تفلح فيه

      حذف
  114. فداك ابي وامي يارسول الله

    اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد

    امنت بالله ربا وبالاسلام دينا وبمحمدا نبيا ورسولا

    ردحذف
  115. hgh pfdf hggi

    ردحذف
  116. الاحبيب الله لولا سيدنا محمد ماكان سيدنا ادم الله خلق الدنيا من اجل حبيبه العادل حب رسول الله حنيه وعدل وامانه لن يجرا عليه الا اعداء الله ولن ينتصروا ابدا ان الله لايهدى القوم الكافرين الله اكبر ولله الحمد اكثر عداء لرسول الله اليهود والشيعه لعنه الله عليهم ليوم الدين مضلين لاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم اللهم اجعلنا اسودك فى الارض لا اله الا الله

    ردحذف
  117. سامحنا يارحمن وارحمنا من من سببوا لنا النفس الضعيفه والقلوب المريضه بحب الدنيا من كثره الفتن يارب قوى قلوبنا بحبك وحب رسول الله وسامحنا يارحمن ياكريماللهم ارزق المسلمين القوه وغض البصر عن الفتن

    ردحذف
  118. بسمالله الرحمن الرحيم قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد صدق الله العظيم الارسول الله الاحبيب الله صبرا يااهل الكفر صبرا ان جيوش الله فى عده والله سنلغى وجوهكم من الدنيا لااله الااللهمحمد رسول الله ويل للذين يكتبون الكتا ب بايديهم ويل

    ردحذف
  119. قولو جميعا نستغفر الله العظيم ولاحول ولاقوه الابالله والله اكبر سامحنا يارحمن لو المسلمين يد وحده ماتجرا احد من اهل الكفر والله العظيم بيخافو من خيلهم استرجلو يامسلمين ان الله لايغير مابقوما حتى يغيروا ما بانفسهم

    ردحذف
  120. اللهم عليك بالكفرة الفجرة اللهم عليك باعداء الدين ناسف ياحبيب اللة وياحبيبي ياشفيعى بابى وامى واولادى وحياتى يارسول اللة عزرا ابا القاسم

    ردحذف
  121. فداك نفسى وولدى وابى وامى با حبيبى يارسول الله

    ردحذف
  122. الهم عليك باليهود والكفرة اعدئك اعداء الدين وكل من يسياء لرسولنا الكريم علية الصلاة والسلام

    ردحذف
  123. رب لا تزر على الارض من الكافرين ديارا

    ردحذف
  124. سامحنا يا رسول الله يا حبيب المؤمنين. يارب اخسف بأعداء رسولنا الحبيب الارض وأمنحهم أشد الوان العذاب فالدنيا والأخره

    ردحذف
  125. الا رسول الله سامحنا يارسول الله احنا اسبب احنا شباب العرب فين شعوب الغرب فين الدفاع عن النفس فين الدفاع عن الدين فين الدفاع عن حاك يا مسلم فين عقلق فين فكرك فين انا فين انا فين انا فين انا اللهم اخسف باعدا الدين الارض يارب العالمين

    ردحذف
  126. الهم احرق شعوب الغرب

    ردحذف
  127. فين شعوب العرب انا اسف مش شعوب الغرب

    ردحذف
  128. انا في رائي بعد تصوير هذا الفليم الذي يسيئ الي حببنا ومعلمنا رسول الله ان الشعوب العربية والاسلامية ما زالت تحتفظ بالجبن والخوف لا اعرف مما يخافون مع ان الله معنا وا بلرغم من انهم قلوبهم شتي و لايحاربون الا من وراء جدر محصنة انصرنا يا الله انصرنا يا الله انصرنا يا الله واخرج الخوف والرعب من زعماء وملوك العرب امــــــــــــــــــــــــين

    ردحذف
  129. يامحمد ياحبيب الله يا رسول الله يا نبي الله يا من جئت للقوم هداية يا من جئت رحمة للعالمين افديك بروحي ودماء افديك بابي وامي افديك بمالي ودنياي بئس الحياة الي اعيش فيها وانت تدل فيها اني امة من اماء الله و اشهد ان لا الله الا الله و ان محمد رسول الله و انا على عهد الله و على فطرة الاسلام اقول في تعليقي الله اكبر الله اكبر الله اكبر يارب انصر المسلمين و جعلهم كفارس لا يهاب اخطار و جعلهم كسيف يحارب الاعداء و جعلهم انصار محمد عليه صلاة وسلام و انا في تعليقي اخاطب كل من اساء الى رسول الله عليكم العنة يا ابناء الخنازير

    ردحذف
  130. لا اقول غير لااله الا الله سيد الاكوان محمد بن عبد الله اين زمانك ياحجاج فانى ارى رؤس قد اينعت وحان وقت طيرانها

    ردحذف
  131. انامع الاخ على عابدين فالى متى تظل الدول الاسلامية خائفة فلابد من نصرة النبى صلى الله عليه وسلم فمن لم يغارعلى النبى لايغار على عرضه فداك نفسى وذريتى واهلى والدنيا بما فيها فلولاك ماخلقت الاكوان

    ردحذف
  132. اللهم انصر نبيك اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وعلى ازواجه وعلى زريته وعلى اصحابه وعلى اتباعه عدد من صلى عليه وعدد من لم يصلى عليه وعدد من يحب ان يصلى عليه وعدد من لا يحب ان يصلى عليه وعددخلقك مانعلمه وعدد خلقك مالانعلمه وصلى عليه صلاة ترضيك وشفعه فينا يوم لقاك

    ردحذف
  133. Can уou tell uѕ more аbout thіѕ?
    I'd like to find out some additional information.

    Stop by my web page: hcg diet foods

    ردحذف

ما يلفط من قول الا لديه رقيب عتيد

Rss

 
إدارة الموقع : إعلن هنا | إعلن هنا | إعلن هنا
جميع الحقوق محفوظة © 2013. عرباوى
تعريب وتطوير موقع سيو صح