الرئيسية » » اهداف مباراة الاهلي والزمالك فى دورى ابطال افريقيا 1/1 يوتيوب يو تيوب 2012

اهداف مباراة الاهلي والزمالك فى دورى ابطال افريقيا 1/1 يوتيوب يو تيوب 2012

اهداف,الاهلي والزمالك , مباراة , ملخص , دورى ابطال افريقيا 2012 , بالامس , يوتيوب , يو تيوب , يوم الاحد 16/9/2012 , مشاهدة 1/1 , اونلاين , اهداف ,مباراة دورى ابطال افريقيا , بالامس , اليوم , تعليق , عصام الشوالى , تحميل , بدون تحميل , على النت , بجودة عالية , الاخيرة , رؤوف خليف , Hq , Hd


اهداف مباراة الاهلى والزمالك دورى ابطال افريقيا 1/1


مشاهدة اهداف مباراة الاهلي والزمالك الاخيرة


اهداف مباراة الاهلي والزمالك الاحد 16/9/2012

http://1.bp.blogspot.com/-uiGqCEtdkOY/UFVDY38_q7I/AAAAAAAAA2I/XTOgq2ukKeE/s400/Ahly+Vs+zamalek+3rabawii.bmp

شاهد الاهداف




القاهرة (رويترز) - أحرز البديل محمد بركات هدفا في الشوط الثاني ليقود الأهلي المصري للتعادل مع غريمه المحلي الزمالك 1-1 في المجموعة الثانية يوم الأحد وتجنب ملاقاة الترجي التونسي المدافع عن اللقب في قبل نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.
واستفاد الأهلي الذي ضمن التأهل للمربع الذهبي قبل الجولة الماضية من فوز بيريكوم تشيلسي الغاني على ضيفه مازيمبي الكونجولي 1-صفر في مباراة أقيمت في نفس التوقيت.
وأصبح رصيد الأهلي بطل افريقيا ست مرات بعد هذا التعادل 11 نقطة في صدارة المجموعة الثانية متقدما بنقطة واحدة على مازيمبي الذي تراجع إلى المركز الثاني.
وسيلعب الأهلي في الدور قبل النهائي مع صن شاين ستارز النيجيري صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى بينما يصطدم مازيمبي بطل افريقيا 2009 و2010 بالترجي بطل تونس.
وتقدم محمد ابراهيم بهدف للزمالك بعد مجهود فردي قرب نهاية الشوط الأول لكن بركات تعادل للأهلي في منتصف الشوط الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
وفي المباراة الثانية كان التعادل يكفي مازيمبي لتصدر المجموعة لكنه استقبل هدفا من جوردان أوبوكو قبل نحو عشر دقائق من نهاية اللقاء ليخرج تشيلسي فائزا
اهداف مباراة الاهلي والزمالك فى دورى ابطال افريقيا 1/1 يوتيوب يو تيوب 2012
100out of 100 based on 100 ratings. 100 user reviews.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ما يلفط من قول الا لديه رقيب عتيد

Rss

 
إدارة الموقع : إعلن هنا | إعلن هنا | إعلن هنا
جميع الحقوق محفوظة © 2013. عرباوى
تعريب وتطوير موقع سيو صح